المنتدى

ظهر


Carnegie Corporation of New York Profiles the ACSS

09/08/2015

In July 2015, Thanassis Cambanis wrote a profile of the ACSS for the Carnegie Corporation of New York, one of our funders. 

In the article titled "Revolutionary Times", Cambanis talked to Seteney Shami, ACSS Director General, as well as ACSS grantees and trustees to draw a picture of Arab social science amid the turbulence of the Middle East and North Africa.

Thanassis Cambanis, a fellow at the Century Foundation, is the author of Once Upon a Revolution: An Egyptian Story. He blogs at thanassiscambanis.com and tweets @tcambanis.  

Click here to read the article. 

في صيف 2015، قام ثاناسيس كامبانيس بكتابة مقال يستعرض عمل المجلس العربي للعلوم الاجتماعية لمؤسسة كارنيغي في نيويورك، وهي إحدى المؤسسات الداعمة للمجلس.

في المقال بعنوان "أزمنة ثورية"، تحدث كامبانيس إلى ستناي شامي، المديرة العامة في المجلس العربي للعلوم الاجتماعية، بالإضافة إلى عدد من أصحاب المنح والزمالات المقدمة من المجلس، وأعضاء مجلس الأمناء، بغية رسم صورة تبين وضع العلوم الاجتماعية في المنطقة العربية، لا سيما خلال فترة الانتفاضات التي شهدتها السنوات الماضية. 

ثاناسيس كامبانيس زميل في مؤسسة سينتيوري (Century Foundation). وهو مؤلف كتاب "حدث ذات ثورة: قصة مصرية" (Once Upon a Revolution: An Egyptian Story). كما يقوم بالتدوين على مدونته thanassiscambanis.com  وبالتغريد على حسابه على تويتر @tcambanis.   

أنقر هنا لقراءة المقال بالكامل.

ترك تعليق

إذا كنتم ترغبون في الانتساب إلى المجلس العربي للعلوم الاجتماعية، يمكنكم مراجعة صفحة العضوية للاطلاع على أنواع العضوية وكيفية تقديم طلب الانتساب.