المنتدى

ظهر


دعوة للمشاركة في ندوة بعنوان التحديات البيئية وأثرها في التنمية الحضرية للمدن والمناطق

06/08/2015

يعقد المعهد العربي لإنماء المدن، بالتعاون مع وزارة الداخلية المغربية – المديرية العامة للجماعات المحلية – مديرية الأطر الإدارية والتقنية، ندوة متخصصة بعنوان (التحديات البيئية وأثرها في التنمية الحضرية للمدن والمناطق) وذلك في مدينة الداخلة بالمملكة المغربيــة في 1-3 فبراير 2016م.

وتأتي أهمية هذه الندوة انطلاقاً من أن المدن والمناطق الحضرية في الدول العربية تواجه تحدياً كبيراً في عدد من الميادين من أبرزها المشكلات البيئية نتيجة للنمو السكاني والتوسع العمراني واستهلاك الموارد الطبيعية فضلاً عن تطور الأنشطة الاقتصادية.

ونظراً لأهمية الموضوع، فإنه يسر المعهد دعوة الباحثين والمختصين والمتخصصين في الجامعات ومراكز البحوث والمنظمات ذات الصلة والمدن والبلديات والأجهزة المعنية في القطاعين العام والخاص لتقديم خبراتهم وتجاربهم.

وتجدون أدناه الإطار العام للندوة والذي يشتمل على المحاور والموضوعات والترتيبات. في حالة الرغبة للمشاركة العلمية يرجى تعبئة استمارة التسجيل ونموذج المشاركة العلمية (المرفقين) وإعادتهما إلى المعهد لتـزويدكم بضوابط إعداد الورقة، ومن ثم إرسال النص الكامل للورقة في موعد أقصاه الاثنين 2015/8/3م  حسب التواريخ المهمة المذكورة. لإرسال الترشيحات للمشاركة الحضورية، الرجاء تعبئة استمارة التسجيل مع استيفاء الرسوم.

ترسل استمارة التسجيل مع النموذج للمشاركة العلمية، واستمارة التسجيل للمشاركة الحضورية مع الرسوم على البريد الالكتروني:        audievents@araburban.org

 : +966114802666  أو الفاكس 

استمارة التسجيل 

 الإطار العام للندوة

 تواريخ مهمة لندوة الداخلة المغربية

 نموذج المشاركة العلمية


ترك تعليق

إذا كنتم ترغبون في الانتساب إلى المجلس العربي للعلوم الاجتماعية، يمكنكم مراجعة صفحة العضوية للاطلاع على أنواع العضوية وكيفية تقديم طلب الانتساب.